مجدداً "السلطان والشاه" يخطف نجمة من "باب الحارة"

الفنانة سحر فوزي

22.03.2016 | 08:01

بعد الممثلة ليليا  الأطرش, يخطف العمل العربي المشترك "السلطان والشاه"  الفنانة سحر فوزي إلى جانب الممثل سامر المصري من مسلسل "باب الحارة" في جزئه الثامن الذي فقد العديد من نجومه هذا العام.

ونقلت مجلة "أنا زهرة" عن سحر أنها لن تشارك هذا العام في مسلسل "باب الحارة" بعدما حذفت الشركة المنتجة دورها لأسباب لا تعرفها .

وكانت  سحر فوزي إحدى نساء "حارة الضبع" في المسلسل عبر الأجزاء السبعة التي تم عرضها بشخصية "أم بشير".

وأكدت سحر أنها تتواجد حالياً في مصر بهدف المشاركة في المسلسل العربي المشترك "السلطان والشاه" تأليف عباس الحربي، وإخراج محمد عزيزية.

وحول الشخصية التي ستؤديها, كشفت سحر أنها تؤدي شخصية "أم الشاه" التي تدخل بصراع دائم مع ابنها، لأن تدعو دوماً للمحبة والتسامح وتحارب الطائفية وتؤمن بأن للمسلمين كتاباً واحداً ورسول واحد حتى وإن اختلف المذهب، كما أنها تدافع عن المظلومين.

ويضّم مسلسل "السلطان والشاه"  عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات العرب، فمن الأردن جاءت صفاء سلطان، مارغو حداد، زهير النوباني، ونادرة عمران، ومن لبنان مادلين طبر، سميرة بارودي، ومن سوريا سامر المصري، ليليا الأطرش، ديما بياعة، ميسون أبو أسعد سحر فوزي، عبدالحكيم قطيفان، جهاد سعد، بجانب العراقي جواد الشكرجي، ومجموعة من نجوم مصر على رأسهم محمد رياض، كمال أبورية، أحمد ماهر، عبدالرحمن أبوزهرة، ياسر فرج.

ولفتت سحر إلى  أنها اعتذرت عن أكثر من عمل في سوريا لتكون في هذا العمل التاريخي، وبينت أنها تقرأ حالياً دوراً في مسلسل "الحرملك" للمخرج سيف الدين سبيعي ويصور في أبو ظبي.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved